لا يوجد منتجات في سلة التسوق
الشروط والأحكام الخاصة بالبيع
تحدد هذه الصفحة الشروط والأحكام القانونية ("الشروط والأحكام") التي بموجبها تبيع لك شركة ليوا مارت أو شركتها التابعة ذات الصلة في إقليم إقامتك أيًا من المنتجات ("المنتجات") المدرجة على هذا الموقع ("الموقع") ونحن نسعى إلى الالتزام بالمعايير الدولية في البيع عن بعد والتجارة الإلكترونية في جميع الأوقات وإذا كانت لديك أي مخاوف، يرجى الاتصال بنا من خلال هذا الموقع liwamart.ae/contact-us
طلبك
من خلال تقديم طلب للحصول على منتجات عبر موقعنا الإلكتروني، فإنك تؤكد أنك تنوي إبرام عقد معنا لشراء تلك المنتجات. يمكنك تقديم طلب للحصول على منتجاتك على الموقع الإلكتروني بالنقر فوق الزر "تأكيد الطلب" في نهاية عملية الدفع. أثناء عملية الدفع، سيُطلب منك إكمال تفاصيل الدفع الخاصة بك. يجب إكمال جميع الحقول المشار إليها على أنها إلزامية (والتي تتضمن تزويدنا برقم هاتف صالح وعنوان بريد إلكتروني). سنرسل إليك بعد ذلك بريدًا إلكترونيًا يؤكد الاستلام وتفاصيل طلبك وتكاليف التوصيل التي سيتم إضافتها إلى سعر الشراء (إن أمكن).
يرجى ملاحظة أن إتمام عملية الدفع عبر الإنترنت أو رسالة البريد الإلكتروني التأكيدية لا يشكلان قبولنا لطلبك. لن يتم قبول طلبك إلا عند استلام الدفع الكامل منك. يمكنك مراجعة الطلبات التي قدمتها وحالتها الحالية في أي وقت من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني والنقر فوق "تسجيل الدخول" أعلى الصفحة ثم تحديد "تتبع طلبك".
إذا لم نتمكن من تزويدك بالمنتجات التي طلبتها لأي سبب من الأسباب، فلن نقوم بمعالجة طلبك وسنبلغك بذلك. إذا كنت قد دفعت بالفعل ثمن المنتجات سوف نقدم لك استردادًا كاملاً في أقرب وقت ممكن.
التسليم / الاستلام
سيُطلب منك اختيار متجر مخصص مناسب لك. يرجى ملاحظة أنه لا يجوز لك استلام المنتجات إلا من متجر مخصص يحمل نفس العلامة التجارية للمنتجات التي تشتريها.
إذا اخترت التوصيل، يرجى ملاحظة أن رسوم التوصيل والإطار الزمني تختلف حسب نوع المنتجات المطلوبة والخدمة التي تختارها وعنوان التسليم.
سنبذل قصارى جهدنا لتوصيل المنتجات إلى عنوانك بحلول تاريخ التسليم المقدر الموضح في رسالة البريد الإلكتروني لتأكيد الطلب. إذا لم نتمكن من الالتزام بتاريخ التسليم المقدر، فسنقوم بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن لتحديد تاريخ تقديري منقح. وسنبلغك عندما يكون الطلب جاهزًا للاستلام أو تم تسليمه إلى عنوانك ، حسب الحالة .
إذا قمت باختيار التسليم إلى عنوانك ولم يكن أحد متاحًا في العنوان المحدد وقت التسليم، فستتصل بك شركة التوصيل الخاصة بنا لترتيب إعادة التسليم. لن يتم تسليم المنتجات إلا إلى طرف ثالث (مثل حارس المبنى أو الخادمة) بتفويض صريح منك.
تنتقل إليك جميع المخاطر المتعلقة بالمنتجات التي تطلبها (بما في ذلك مخاطر فقدان و/أو تلف المنتجات) عند تسليمها إلى عنوان التسليم المحدد في طلبك.
في بعض الأحيان، قد يتأخر أو يُمنع توريد منتجاتك لأسباب خارجة عن إرادتنا (مثل نقص المواد أو تأخير الاستيراد أو الطلب الذي يفوق المتوقع). وفي هذه الحالة، سنبذل قصارى جهدنا لإبلاغك ولكننا لن نتحمل أي مسؤولية تجاهك عن هذا التأخير أو الفشل.
الإلغاء والإرجاع واسترداد الأموال والاستبدال
إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك، يمكنك التواصل مع قسم خدمة العملاء لدينا خلال ساعات العمل وخلال ساعة واحدة من تقديم الطلب. يرجى ملاحظة أننا لا نستطيع قبول عمليات الإلغاء خارج هذه الفترات حيث أن الطلب سيكون قد تم معالجته ولا يمكن إلغاؤه إلا من خلال عملية الإرجاع/استرداد الأموال. إذا قمت بالدفع باستخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم، وقمت بالإلغاء وفقًا لهذا البند، فسنقوم بإلغاء التفويض أو معالجة معاملة استرداد الأموال (حسب الحالة) في أقرب وقت ممكن ولكننا لسنا مسؤولين عن المدة التي سيستغرقها ذلك حتى يظهر في حسابك.
إذا كنت ترغب في إرجاع طلبك لاسترداد الأموال أو استبدال منتجات معينة، فيجب عليك إبلاغنا بذلك خلال 7 أيام من استلام طلبك وفي نفس الحالة التي تم تسليمه بها، وفي عبوته الأصلية مع نسخة من الفاتورة ذات الصلة. يرجى ملاحظة أنه يجب أيضًا إرجاع أي عناصر تم توفيرها مجانًا مع المنتجات ذات الصلة.
مع مراعاة الاستثناءات الواردة أدناه، في حالة إرجاع طلبك أو رغبتك في استبدال منتجات معينة، سنقوم بمعالجة عملية استرداد الأموال عند استلام المنتجات المرتجعة/المستبدلة، باستثناء أي رسوم توصيل دفعتها. لإجراء عملية استبدال، ستحتاج إلى تقديم طلب جديد للتوصيل.
في حالة وجود بضائع معيبة أو تالفة أو تم توريدها بشكل غير صحيح، فقد نقدم لك منتجًا بديلاً أو سنرد إليك المبلغ بالكامل، بما في ذلك أي رسوم توصيل دفعتها. في كل الأحوال، يجب عليك إرجاع المنتجات المعيبة أو التالفة أو غير الصحيحة إلينا في أقرب وقت ممكن.
يجب عليك العناية بشكل معقول بأي منتجات ترغب في إرجاعها وعدم استخدامها. لن نتحمل مسؤولية أي خسارة أو ضرر يحدث للمنتجات أثناء حيازتك لها.
عملية استرداد الأموال لبقية العالم
- سيتعين عليك تغطية رسوم البريد بنفسك، لذا تأكد من وضع علامة على طردك باعتباره "بضائع مرتجعة" لتجنب فرض رسوم إضافية.
- لا تنس أن تطلب معرف التتبع/إثبات الشحن لتتبع طردك وللحصول على دليل على أنك أرسلته.
- بمجرد إرجاع المنتجات، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 28 يوم عمل كحد أقصى حتى نتلقى الشحنة ونعالج عملية استرداد المبلغ. سيتم إرجاع المبلغ إليك عن طريق الدفع عند الاستلام "حزمة الإرجاع" بعد أن تقوم أرامكس بإجراء فحص كامل للمنتجات أو البطاقة المستخدمة للدفع بناءً على اختيارك أثناء إرجاع المنتجات. يمكنك التحقق من البنك الخاص بك بعد هذا الوقت أو تسليمها في أقرب فرع أرامكس فورًا بعد إنشاء طلب "تغيير المقاس". إذا لم نتلق المنتجات الأصلية في غضون أسبوعين من طلبك، فسيتعين علينا إلغاء طلبك لتبديل مقاسك.
- لا يمكن إجراء التبديل إلا خلال 28 يومًا من تاريخ التسليم.
- يجب أن يكون أيضًا في نفس صندوق العلامة التجارية الذي تلقيته.
- العنصر في حالة جيدة وغير مستخدم مع العلامة الأصلية ونسخة من الفاتورة.